Menu
السعودية نيوز | النمر يكشف سبب الخمول الشديد والإغماء بعد تناول دواء للخفقان

كشف الاستشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين الدكتور خالد النمر، سبب الخمول الشديد والإغماء، بعد تناول دواء للخفقان.

وعبر حسابه على «تويتر» قال النمر: «سيدة تشتكي من خمول شديد وإغماء، والسبب أنها ذهبت إلى طبيب تشتكي من خفقان فأعطاها (كونكور)، ولم يفحص الدم؛ حيث كانت تعاني من فقر دم شديد (HB=7)».

وعقَّب النمر قائلًا: «الشاهد.. قبل صرف الكونكور في الخفقان تأكد أن المريض لا يعاني فقر الدم ولا فرط نشاط الغدة الدرقية».

وفي تغريدة ثانية، قال النمر: «من أغرب ما رأيت.. كبير سن مريض قلب يشارك صديقه كبير السن الآخر بأدويته لأنه يشتكي كتمة.. فأعطاه من (اللازكس)!!».

اقرأ أيضًا:

«النمر» يحذر من تصرف خطير في الشتاء.. ويوجه نصيحة

Dec. 13, 2020, 8:06 p.m. كشف الاستشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين الدكتور خالد النمر، سبب الخمول الشديد والإغماء، بعد تناول دواء للخفقان. وعبر حسابه على «تويتر» قال النمر: «سيدة تشتكي من خمول شديد وإغماء، والسبب أنها...
السعودية نيوز | النمر يكشف سبب الخمول الشديد والإغماء بعد تناول دواء للخفقان
صحيفة السعودية نيوز
صحيفة السعودية نيوز

السعودية نيوز | النمر يكشف سبب الخمول الشديد والإغماء بعد تناول دواء للخفقان

السعودية نيوز | النمر يكشف سبب الخمول الشديد والإغماء بعد تناول دواء للخفقان
  • 421
28 ربيع الآخر 1442 /  13  ديسمبر  2020   06:58 م

كشف الاستشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين الدكتور خالد النمر، سبب الخمول الشديد والإغماء، بعد تناول دواء للخفقان.

وعبر حسابه على «تويتر» قال النمر: «سيدة تشتكي من خمول شديد وإغماء، والسبب أنها ذهبت إلى طبيب تشتكي من خفقان فأعطاها (كونكور)، ولم يفحص الدم؛ حيث كانت تعاني من فقر دم شديد (HB=7)».

وعقَّب النمر قائلًا: «الشاهد.. قبل صرف الكونكور في الخفقان تأكد أن المريض لا يعاني فقر الدم ولا فرط نشاط الغدة الدرقية».

وفي تغريدة ثانية، قال النمر: «من أغرب ما رأيت.. كبير سن مريض قلب يشارك صديقه كبير السن الآخر بأدويته لأنه يشتكي كتمة.. فأعطاه من (اللازكس)!!».

اقرأ أيضًا:

«النمر» يحذر من تصرف خطير في الشتاء.. ويوجه نصيحة

الكلمات المفتاحية